Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التخطيط الذكي للعروض السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معيزي محمد ناصر الدين, بعزيز خالد أسامة
dc.date.accessioned 2023-07-03T10:12:09Z
dc.date.available 2023-07-03T10:12:09Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14362
dc.description.abstract تناولت الدراسة التخطيط الذكي للعروض السياحية وتمثلت مشكلة الدراسة في كيفية تأثيره على تحفيز الطلب السياحي وعلى تحسين جودة الخدمة؛ تهدف الدراسة إلى إيجاد حلول لزيادة الطلب السياحي وتحليل التحديات التي تواجه العروض السياحية وتحديد الفرص المحتملة لتحفيزها كما تهدف لمعرفة أهمية التوازن بين التنمية السياحية والحفاظ على البيئة والثقافة المحلية وضمان استدامة هذه العروض والحفاظ على التنوع البيئي والثقافي. المنهج المتبع في الدراسة هو المنهج الوصفي التحليلي، حيث توصنا إلى أن التخطيط الذكي للعروض السياحية يعد عاملاً حاسمًا في تحفيز الطلب السياحي حيث يساهم في تنويع وتطوير المنتجات السياحية، تحسين جودة الخدمات، تعزيز التسويق والترويج، وتحسين التجربة السياحية الشاملة. من خلال تطبيق التخطيط الذكي، يمكن تحقيق نمو مستدام وزيادة الاقتصاد المحلي للوجهات السياحية. الكلمات المفتاحية: التخطيط السياحي، التخطيط الذكي، التحفيز السياحي، الرقمنة، التنمية السياحية، السياحة المستدامة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التخطيط الذكي-للعروض السياحية en_US
dc.title التخطيط الذكي للعروض السياحية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte