Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

رقمنة الخدمات الفندقية وعلاقته برضى العملا ء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سارة نزار, فاطمة الزهراء لونيس
dc.date.accessioned 2023-04-10T10:46:59Z
dc.date.available 2023-04-10T10:46:59Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14154
dc.description.abstract إن الانتشار الواسع للانترنت جعلها تتحول من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى احد الركائز المهمة في المجال الرقمي العالمي، حيث فتحت آفاقا واسعة أمام صناعة الفنادق والسياحة من خلال استخدام أحدث التقنيات الرقمية في تقديم الخدمات للعملاء ولاستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح. وفي موضوع دراستنا حاولنا التركيز على الخدمات الفندقية الرقمية ومدى رضا العميل عليها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العملاء -الخدمات الفندقية- االرقمنة en_US
dc.title رقمنة الخدمات الفندقية وعلاقته برضى العملا ء en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte