Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
باسم سعيودي, سيف الدين نقاق |
|
dc.date.accessioned |
2023-04-10T10:17:19Z |
|
dc.date.available |
2023-04-10T10:17:19Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14148 |
|
dc.description.abstract |
ساعد وجود شبكات التواصل الاجتماعي على تقصير المسافة بين المؤسسة المسوقة )الوكالة
السياحية( والزبائن، وقد جعلت هذه الشبكات، الاتصال أكثر حيوية وفعالية مع استخدام مختلف التقنيات
الحديثة في ب ا رمج الوسائط، حيث تساهم شبكات التواصل في إيصال المادة السياحية للجمهور
المستهدف، ما يجعلها ذات أهمية كبيرة في تفعيل الاست ا رتيجية الاتصالية لدى المؤسسة المسوقة.
و توصلت الد ا رسة من خلال التحري الميداني إلى أن شبكات التواصل تعتبر وسيلة تسويق
مباشرة لزيادة المبيعات وبناء علاقات عمل إيجابية بين كل من المستهلك والمنظمة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
شبكات التواصل الاجتماعي -الاست ا رتيجية التواصلية - الوكالة السياحية |
en_US |
dc.title |
شبكات التواصل الاجتماعي في الاستراتيجية التواصلية للوكالات السياحية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée