Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

شبكات التواصل الاجتماعي في الاستراتيجية التواصلية للوكالات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author باسم سعيودي, سيف الدين نقاق
dc.date.accessioned 2023-04-10T10:17:19Z
dc.date.available 2023-04-10T10:17:19Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14148
dc.description.abstract ساعد وجود شبكات التواصل الاجتماعي على تقصير المسافة بين المؤسسة المسوقة )الوكالة السياحية( والزبائن، وقد جعلت هذه الشبكات، الاتصال أكثر حيوية وفعالية مع استخدام مختلف التقنيات الحديثة في ب ا رمج الوسائط، حيث تساهم شبكات التواصل في إيصال المادة السياحية للجمهور المستهدف، ما يجعلها ذات أهمية كبيرة في تفعيل الاست ا رتيجية الاتصالية لدى المؤسسة المسوقة. و توصلت الد ا رسة من خلال التحري الميداني إلى أن شبكات التواصل تعتبر وسيلة تسويق مباشرة لزيادة المبيعات وبناء علاقات عمل إيجابية بين كل من المستهلك والمنظمة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject شبكات التواصل الاجتماعي -الاست ا رتيجية التواصلية - الوكالة السياحية en_US
dc.title شبكات التواصل الاجتماعي في الاستراتيجية التواصلية للوكالات السياحية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte