Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زغدودي, حسين |
|
dc.date.accessioned |
2023-04-10T10:12:38Z |
|
dc.date.available |
2023-04-10T10:12:38Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14146 |
|
dc.description.abstract |
يحتل التسويق الإلكتروني مكانة متميزة بين المتعاملين في السوق السياحي العالمي، غير أنه
في الج ا زئر لا ي ا زل يحتاج الكثير من الجهد لزيادة الوعي السياحي في ظل الصعوبات والع ا رقيل التي
تصادفه، حيث تهدف الد ا رسة الحالية إلى توضيح أثر التسويق الإلكت روني على سلوك المستهلك
السياحي لذلك فقد قمنا بالد ا رسة الميدانية في فندق صبري ، من أجل معرفة مدى قبول المستهلك
السياحي الج ا زئري لفكرة السياحة الإلكترونية ودرجة العمل بها، فلخصت نتائج الد ا رسة إلى وجود
علاقة بين التسويق الإلكتروني وسلوك المستهلك السياحي على مستوى الفندق |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الالكتروني، التنمية السياحية، الج ا زئر، الفندق، الخدمات الفندقية. |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الإلكتروني في دعم التنمية السياحية في الجزائر |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée