Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الإلكتروني في دعم التنمية السياحية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زغدودي, حسين
dc.date.accessioned 2023-04-10T10:12:38Z
dc.date.available 2023-04-10T10:12:38Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14146
dc.description.abstract يحتل التسويق الإلكتروني مكانة متميزة بين المتعاملين في السوق السياحي العالمي، غير أنه في الج ا زئر لا ي ا زل يحتاج الكثير من الجهد لزيادة الوعي السياحي في ظل الصعوبات والع ا رقيل التي تصادفه، حيث تهدف الد ا رسة الحالية إلى توضيح أثر التسويق الإلكت روني على سلوك المستهلك السياحي لذلك فقد قمنا بالد ا رسة الميدانية في فندق صبري ، من أجل معرفة مدى قبول المستهلك السياحي الج ا زئري لفكرة السياحة الإلكترونية ودرجة العمل بها، فلخصت نتائج الد ا رسة إلى وجود علاقة بين التسويق الإلكتروني وسلوك المستهلك السياحي على مستوى الفندق en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، التنمية السياحية، الج ا زئر، الفندق، الخدمات الفندقية. en_US
dc.title دور التسويق الإلكتروني في دعم التنمية السياحية في الجزائر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte