Résumé:
يحتل التسويق الإلكتروني مكانة متميزة بين المتعاملين في السوق السياحي العالمي، غير أنه
في الج ا زئر لا ي ا زل يحتاج الكثير من الجهد لزيادة الوعي السياحي في ظل الصعوبات والع ا رقيل التي
تصادفه، حيث تهدف الد ا رسة الحالية إلى توضيح أثر التسويق الإلكت روني على سلوك المستهلك
السياحي لذلك فقد قمنا بالد ا رسة الميدانية في فندق صبري ، من أجل معرفة مدى قبول المستهلك
السياحي الج ا زئري لفكرة السياحة الإلكترونية ودرجة العمل بها، فلخصت نتائج الد ا رسة إلى وجود
علاقة بين التسويق الإلكتروني وسلوك المستهلك السياحي على مستوى الفندق