Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الاتصال و العلاقات العامة و دورها في تحسين الخدمات السياحية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن طبولة علي, طاوغي علي
dc.date.accessioned 2023-04-10T10:08:35Z
dc.date.available 2023-04-10T10:08:35Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14144
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الدور الذي تلعبه العلاقات العامة في تحسين الخدمات السياحية في الجزائر عامة وفي مركب الشلالة بولاية قالمة خاصة، حيث تعتبر العلاقات العامة محرك أساسي و جوهري للمؤسسة السياحية فنجاح خدمات هذه الأخيرة مرتبط أساسا بنجاح وظيفة العلاقات العامة فيها. كما إن الدراسة الميدانية التي قمنا بها على مستوى مركب الشلالة قد توصلنا من خلالها إلى عدة نتائج أهمها: أن المركب و بالرغم من عدم توفره على مصلحة خاصة بالعلاقات العامة إلا انه يعتمدها كنشاط في المصلحة التجارية، وعليه فمست وى العلاقات العامة فيه مقبول نوعا ما إذ يعمل على جذب السياح و تحسين مستمر للخدمات التي يتوفر عليها لكسب رضا الزبائن وثقتهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الاتصال – العلاقات العامة – العلاقات العامة السياحية – الخدمات السياحية. en_US
dc.title الاتصال و العلاقات العامة و دورها في تحسين الخدمات السياحية في الجزائر en_US
dc.title.alternative د ا رسة حالة مركب الشلالة المعدني en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte