Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

مقاربة سيميائيّة للخطاب الإشهاري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زاوي رونق, أقرود نجوى
dc.date.accessioned 2022-11-07T09:25:54Z
dc.date.available 2022-11-07T09:25:54Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13876
dc.description.abstract الخطاب الإشهاريّ ظاهرة حضاريّة مرتبطة بالإنسان؛ فهو يسعى إلى أن يكون وسيطا بين المنتج وما يتوافر عليه من صفات وم ا زيا وبين المستهلك الذي يعمل الخطاب الإشهاري على إثارته وتحفيزه للإقبال عليه، واستد ا رجه، لقد تعددت أنواع الإشهار بين المكتوب والمسموع، والسمعي البصري حيث كان ملينا واضحا للإشهار التلفزيوني الذي يجمع بين الصورة والصوت وحتى الكتابة، لذلك قد وقع اختيارنا عليه ليكون موضوع د ا رستنا التي جاءت موسومة ب: الخطاب الإشهاريّ وآليّات مقاربته –الإشهار التّلفزيونيّ أنموذجا- )مقاربة سيميائيّة(. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإشهار، الخطاب، الخطاب الإشهاريّ، السّيمياء، التّأثير، الإستهلاك en_US
dc.title مقاربة سيميائيّة للخطاب الإشهاري en_US
dc.title.alternative الإشهار التّلفزيوني أنموذجا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte