Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زاوي رونق, أقرود نجوى |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-07T09:25:54Z |
|
dc.date.available |
2022-11-07T09:25:54Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13876 |
|
dc.description.abstract |
الخطاب الإشهاريّ ظاهرة حضاريّة مرتبطة بالإنسان؛ فهو يسعى إلى أن يكون وسيطا بين
المنتج وما يتوافر عليه من صفات وم ا زيا وبين المستهلك الذي يعمل الخطاب الإشهاري
على إثارته وتحفيزه للإقبال عليه، واستد ا رجه، لقد تعددت أنواع الإشهار بين المكتوب
والمسموع، والسمعي البصري حيث كان ملينا واضحا للإشهار التلفزيوني الذي يجمع بين
الصورة والصوت وحتى الكتابة، لذلك قد وقع اختيارنا عليه ليكون موضوع د ا رستنا التي
جاءت موسومة ب: الخطاب الإشهاريّ وآليّات مقاربته –الإشهار التّلفزيونيّ أنموذجا-
)مقاربة سيميائيّة(. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإشهار، الخطاب، الخطاب الإشهاريّ، السّيمياء، التّأثير، الإستهلاك |
en_US |
dc.title |
مقاربة سيميائيّة للخطاب الإشهاري |
en_US |
dc.title.alternative |
الإشهار التّلفزيوني أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée