Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

فاعلية استراتيجية التعليم المدمج في تحسين تعليمية النحو العربي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رميساء سالم, فاطمة كيلة
dc.date.accessioned 2022-10-30T12:57:15Z
dc.date.available 2022-10-30T12:57:15Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802
dc.description.abstract هدفت الدراساة إلى التعريف باساتراتيجية التعليم المدمج وفاعليته في تحسين تعليمية قواعد النحو الع بي علل طلاب الجامعة. - استراتيجية التعليم المدميم تسهل وتوضح القواعد النحوية. - تعدد وتنوع الوسالل التعليمية في استراتيجية التعليم المدميم يزيد من استيعاب الطلبة للمادة النحوية ويجعل الحصة كث متعة وتشويقا. ض ورة استخدام تكنولوجيا التعليم في التدريس لمواكبة التطور العلمل. همية التعليم المدميم وت يره في عملية التعلم وتحقيق نتاليم إيجابية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التعليم المدمج - قواعد النحوالعربي en_US
dc.title فاعلية استراتيجية التعليم المدمج في تحسين تعليمية النحو العربي en_US
dc.title.alternative )قسم اللغة والأدب العربي جامعة 8 ماي 1945 قالمة –أنموذجا-( en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte