Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فايزة مخانية, عزيزة نعمان |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-26T08:47:12Z |
|
dc.date.available |
2022-10-26T08:47:12Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13693 |
|
dc.description.abstract |
جاءت هذه الدّراس" المعنون" ب : دور التّفاعل اللّفظي في تنميّ" دافعيّ" متعلّم اللّغ" العربيّ" –مرحل" التّعليم المتوسّ
أنمو:جا-لتقف عند أحد أهمّ التّفاعلات الصّفيّ" ألا وهو التّفاعل اللّفظي، وما يحقّقه هذا الأخير من دافعيّ" للإقبال
على التّعلم، وكذا للوقو عند حدود العلاق" التّكامليّ" بين طرفي العمليّ" التّعليميّ" التّعلميّ".
تمّت الدّراس" بالاعتماد على المنهج الوصفيّ التّحليلي لكونه الأنسب لطبيع" الموضوع ويساهم في كشف جوانبه،
وفق فصلين نظريّ وتطبيقيّ يسبقهما مدخل و:لك للإجاب" عن إشكاليّ" البحث. وما تمّ استخلاصه هو أ نجاح
العمليّ" التّعليميّ" التّعلميّ" مرتب بمدى التّفاعل اجميّد بين المعلّم والمتعلّم. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التّفاعل اللّفظي، الدافعيّ"، التّعليم التّفاعليّ، علم النّفس التّّبوي. |
en_US |
dc.title |
دور التّفاعل اللّفظيّ في تنمية دافعيّة متعلّم اللّغة العربيّة |
en_US |
dc.title.alternative |
–مرحلة التّعليم المتوسّط أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée