Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التّفاعل اللّفظيّ في تنمية دافعيّة متعلّم اللّغة العربيّة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فايزة مخانية, عزيزة نعمان
dc.date.accessioned 2022-10-26T08:47:12Z
dc.date.available 2022-10-26T08:47:12Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13693
dc.description.abstract جاءت هذه الدّراس" المعنون" ب : دور التّفاعل اللّفظي في تنميّ" دافعيّ" متعلّم اللّغ" العربيّ" –مرحل" التّعليم المتوسّ أنمو:جا-لتقف عند أحد أهمّ التّفاعلات الصّفيّ" ألا وهو التّفاعل اللّفظي، وما يحقّقه هذا الأخير من دافعيّ" للإقبال على التّعلم، وكذا للوقو عند حدود العلاق" التّكامليّ" بين طرفي العمليّ" التّعليميّ" التّعلميّ". تمّت الدّراس" بالاعتماد على المنهج الوصفيّ التّحليلي لكونه الأنسب لطبيع" الموضوع ويساهم في كشف جوانبه، وفق فصلين نظريّ وتطبيقيّ يسبقهما مدخل و:لك للإجاب" عن إشكاليّ" البحث. وما تمّ استخلاصه هو أ نجاح العمليّ" التّعليميّ" التّعلميّ" مرتب بمدى التّفاعل اجميّد بين المعلّم والمتعلّم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التّفاعل اللّفظي، الدافعيّ"، التّعليم التّفاعليّ، علم النّفس التّّبوي. en_US
dc.title دور التّفاعل اللّفظيّ في تنمية دافعيّة متعلّم اللّغة العربيّة en_US
dc.title.alternative –مرحلة التّعليم المتوسّط أنموذجا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte