Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
وفاء معلالة, راضية لقريني |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-26T08:21:43Z |
|
dc.date.available |
2022-10-26T08:21:43Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13687 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا في هذه الدراسة معالجة مظاهر الاتساق و الانسجام الواردة في الكتاب المدرسي مع
تسميط الضّوء على كيفية تدريسيا، من خلال دراسة و تحميل الأسئمة الخاصة بياذين المعيارين
النّصيين ،كذلك معرفة مدى استيعاب متعمّمي ىذه المرحمة ذلك بتحميل إنتاجاتيم و محاولة
الوقوف عمى أىم الآليات المستخدمة من قبميم و التي ساىمت في ت ا ربط موضوعاتيم.
إن الاتساق و الانسجام من أىم المباحث المسانية الحديثة التي وجب الاىتمام بيا في د ا رسة
النصوص و تطبيقيا في كا فّة الأطوار ال تّعميم ية )إبتدائي، متوسط، ثانوي(، لأنّ ىذا تحقيق لميدف
التي تسعى إليو المقاربة ال نص ية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مظاهر الاتساق-الانسجام -أدوارهما النّصية |
en_US |
dc.title |
مظاهر الاتساق والانسجام وأدوارهما النّصية |
en_US |
dc.title.alternative |
كتاب اللغة العربية للسنة أولى ثانوي- أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée