Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تدريس اللغة العربيّة بين العلم والمهارة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مروة لعفيفي, خولة بوراس
dc.date.accessioned 2022-10-25T09:12:28Z
dc.date.available 2022-10-25T09:12:28Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13653
dc.description.abstract دراستنا الموسومة ب: "تدريس اللغة العربية بين العلم والمهارة – السنة الرابعة ابتدائي أنوذجا- تطرقنا فيها إلى كيفية تنمية المهارات اللغوية لدى التلاميذ وتطويرها واكسابهم الكفاءات اللغوية عن طريق تدريس الميادين الأربعة "فهم المنطوق، فهم المكتوب، التعبير الشفوي، التعبير الكتاب . وتهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على كيفية تدريس هذه الميادين ا ولطرائق التي يستخدمها المعلم، وهل يكتسب التلميذ فعلا مهارات لغوية إضافة إلى الاشارة إلى ما جاء به منهاج الجيل الثاني وعلى ماذا ركز في تدريس اللغة العربية. ا وخترنا هذا الموضوع نظرا للأهمية البالغة التي تحظى بها المهارات اللغوية والدور الفعال الذي تلعبه في إثراء الحصيلة اللغوية لدي التلاميذ en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التعليمية، تعليم اللغة العربية، المهارات، طرائق التدريس، المنهاج en_US
dc.title تدريس اللغة العربيّة بين العلم والمهارة en_US
dc.title.alternative "السّنة الرّابعة ابتدائي أنموذجا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte