Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مروة لعفيفي, خولة بوراس |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T09:12:28Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T09:12:28Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13653 |
|
dc.description.abstract |
دراستنا الموسومة ب: "تدريس اللغة العربية بين العلم والمهارة – السنة الرابعة ابتدائي أنوذجا- تطرقنا فيها إلى
كيفية تنمية المهارات اللغوية لدى التلاميذ وتطويرها واكسابهم الكفاءات اللغوية عن طريق تدريس الميادين الأربعة
"فهم المنطوق، فهم المكتوب، التعبير الشفوي، التعبير الكتاب .
وتهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على كيفية تدريس هذه الميادين ا ولطرائق التي يستخدمها المعلم، وهل يكتسب
التلميذ فعلا مهارات لغوية إضافة إلى الاشارة إلى ما جاء به منهاج الجيل الثاني وعلى ماذا ركز في تدريس اللغة
العربية.
ا وخترنا هذا الموضوع نظرا للأهمية البالغة التي تحظى بها المهارات اللغوية والدور الفعال الذي تلعبه في إثراء الحصيلة
اللغوية لدي التلاميذ |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التعليمية، تعليم اللغة العربية، المهارات، طرائق التدريس، المنهاج |
en_US |
dc.title |
تدريس اللغة العربيّة بين العلم والمهارة |
en_US |
dc.title.alternative |
"السّنة الرّابعة ابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée