Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق الإلكتروني للخدمات التعليمية وأثره على تفعيل عملية التعلم الذاتي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعصيدة, إكرام
dc.contributor.author قلي, سارة
dc.contributor.author بحيري, سارة
dc.date.accessioned 2022-10-18T07:57:46Z
dc.date.available 2022-10-18T07:57:46Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13458
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على عادات و أنماط استخدام الخدمات التعليمية و التدريبية لدى المستخدمين و كذلك دوافع تعرضهم للخدمات التعليمية الإلكترونية، بالإضافة الى الإشباعات المحققة، و لأجل الإحاطة الكافية بمختلف جوانب دراستنا، و تحقيق هذه الأهداف اعتمدنا في دراستنا على المنهج المسحي، و استخدمنا أداة الإستمارة لجمع البيانات من المبحوتين، حيث تم تطبيق البحث إلكترونيا عبر الفيسبوك على عينة مكونة من 08 فرد تم اختيارهم بطريقة قصدية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني en_US
dc.subject الخدمات التعليمية en_US
dc.subject تفعيل en_US
dc.subject التعلم الذاتي en_US
dc.title التسويق الإلكتروني للخدمات التعليمية وأثره على تفعيل عملية التعلم الذاتي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من المستخدمين en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte