Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
آسيا بوشبرين., مسيكة فرحي |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-17T13:38:39Z |
|
dc.date.available |
2022-10-17T13:38:39Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13441 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا من خلال بحثنا، اضط ا ربات التواصل لدى المتعلم ال لسان العربي، السنة الثالثة من التعليم
الابتدائي، الوقوف على مدى أثر اضط ا ربات التواصل على أنشطة ال لسان العربي، ثم عرجنا إلى إب ا رز طرق
العلاج المناسبة لها.
ونهجها في ذلك المنهج والصفي، ثم ختمنا البحث بد ا رسة ميدانية تطبيقية استعملنا فيها الاستبيان
الذي وجه لمعلمي ال لسان العربي من التعليم الابتدائي، والمتمثل في طرح مجموعة من الأسئلة تخص
اضط ا ربات التواصل.
وانتهى البحث بخاتمة تطرقنا فيها بتخليص مجمل النتائج المتوصل إليها.
وتوصلنا في الختام إلى أن العلاقة بين اضط ا ربات التواصل وتعليمية ال لسان العربي علاقة تأثير وتأثر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
اضطرابات التواصل-اللّسان العربي |
en_US |
dc.title |
اضطرابات التواصل لدى متعلمي اللّسان العربي |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الثالثة من التعليم الابتدائي نموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée