Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الرقمي في تحسين سمعة المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبدي, بريزة
dc.contributor.author دحماني, شهرة
dc.contributor.author البكري, حورية
dc.date.accessioned 2022-10-17T13:36:49Z
dc.date.available 2022-10-17T13:36:49Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13440
dc.description.abstract تسعى هذه الدراسة الى ابراز دور التسويق الرقمي في تحسين سمعة الوكالة لذلك سلطنا الضوء على وكالة نوميديا لسياحة والسفر كونها تعتمد بشكل كبير على التسويق الرقمي في التعامل مع زبائنها لضمان استمراريتها والحفاظ على سمعتها. كما تهدف دراستنا للكشف عن مدى اهتمام المتابعين بالوكالة والتعريف بها عبر مواقع التواصل الرقمي وبيان مختلف الأنشطة والخدمات التي تقدمها لتحسين سمعتها. اعتمدنا على استمارة استبيان الكترونية كأداة للدراسة للحصول على المعلومات التي تخدم دراستنا باعتمادنا على منهج دراسة حالة لأراء افراد مجتمع الدراسة، وقد وزع الاستبيان على عينة قصدية بلغ عدد افرادها 80مبحوثا يتعاملون مع وكالة نوميديا للسياحة والسفر. توصلنا من خلال هذه الدراسة الى العديد من الاستنتاجات أبرزها أن دمج وسائل التسويق الرقمي سهل التواصل بين الوكالة وزبائنها وساهم في استقطاب عدد كبير من العملاء وأيضا ان وكالة نوميديا للسياحة والسفر تتمتع بسمعة حسنة لدى زبائنها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الرقمي en_US
dc.subject سمعة المؤسسة en_US
dc.title دور التسويق الرقمي في تحسين سمعة المؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة لوكالة نوميديا للسياحة والأسفار –قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte