Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلعيد, فطيمة الزهرة |
|
dc.contributor.author |
حساسني, سارة |
|
dc.contributor.author |
قميح, ليلى |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-17T12:49:25Z |
|
dc.date.available |
2022-10-17T12:49:25Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13431 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الإشهار عبر صفحة الفيسبوك على السلوك الشرائي للنساء تجاه السلع المعلن عنها عبر صفحة بزار نجلاء في الفيسبوك وذلك من خلال تحديد أهم المواضيع و الاستمالات الموظفة في الإشهار من أجل التأثير على مراحل سلوك الشراء من أجل تحقيق أهداف هذه الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي فبلغ عدد مفردات عينة الدراسة التحليلية 23 إشهار إلكتروني عبر الفيسبوك ، وعينة الدراسة الميدانية 70 مبحوثة و استخدمنا استبيان إلكتروني و استمارة تحليل محتوى كأدوات لجمع البيانات تتناسب مع موضوع دراستنا ، وتوصلنا إلى مجموعة من النتائج أهمها :
- نسبة عالية من أفراد العينة أقرت بأنهن يتعرضن للإشهارات الإلكترونية كون الإشهار الإلكتروني يلعب انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة وهذا راجع إلى تطور التكنولوجي السريع و اتساع حجم الأسواق التجارية
- كما أن أغلب المبحوثات تؤكد على أن هن تعرفن على إشهار صفحة الفايسبوك بزار نجلاء بالصدفة و يعود ذلك لطبيعة عرض إشهارات الصفحة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإشهار |
en_US |
dc.subject |
الفيسبوك |
en_US |
dc.subject |
السلوك |
en_US |
dc.subject |
الشراء |
en_US |
dc.title |
تأثير الإشهار عبر صفحات الفيسبوك على السلوك الشرائي |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة تحليلية ميدانية على عينة من نساء لإشهارات صفحة بزار نجلاء عبر الفيسبوك |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée