Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير الإشهار عبر صفحات الفيسبوك على السلوك الشرائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلعيد, فطيمة الزهرة
dc.contributor.author حساسني, سارة
dc.contributor.author قميح, ليلى
dc.date.accessioned 2022-10-17T12:49:25Z
dc.date.available 2022-10-17T12:49:25Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13431
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الإشهار عبر صفحة الفيسبوك على السلوك الشرائي للنساء تجاه السلع المعلن عنها عبر صفحة بزار نجلاء في الفيسبوك وذلك من خلال تحديد أهم المواضيع و الاستمالات الموظفة في الإشهار من أجل التأثير على مراحل سلوك الشراء من أجل تحقيق أهداف هذه الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي فبلغ عدد مفردات عينة الدراسة التحليلية 23 إشهار إلكتروني عبر الفيسبوك ، وعينة الدراسة الميدانية 70 مبحوثة و استخدمنا استبيان إلكتروني و استمارة تحليل محتوى كأدوات لجمع البيانات تتناسب مع موضوع دراستنا ، وتوصلنا إلى مجموعة من النتائج أهمها : - نسبة عالية من أفراد العينة أقرت بأنهن يتعرضن للإشهارات الإلكترونية كون الإشهار الإلكتروني يلعب انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة وهذا راجع إلى تطور التكنولوجي السريع و اتساع حجم الأسواق التجارية - كما أن أغلب المبحوثات تؤكد على أن هن تعرفن على إشهار صفحة الفايسبوك بزار نجلاء بالصدفة و يعود ذلك لطبيعة عرض إشهارات الصفحة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإشهار en_US
dc.subject الفيسبوك en_US
dc.subject السلوك en_US
dc.subject الشراء en_US
dc.title تأثير الإشهار عبر صفحات الفيسبوك على السلوك الشرائي en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية ميدانية على عينة من نساء لإشهارات صفحة بزار نجلاء عبر الفيسبوك en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte