Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور العلاقات العامة في تعزيز المرئية الرقمية للمؤسسات الناشئة في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حدوش, بثينة
dc.contributor.author رزقي, سلمى
dc.contributor.author بن زايد, سعدية
dc.date.accessioned 2022-10-17T09:12:11Z
dc.date.available 2022-10-17T09:12:11Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13397
dc.description.abstract حاولنا من خلال دراستنا تبيان الدور الذي تلعبه العلاقات العامة الرقمية في تعزيز مرئية المؤسسات الناشئة لدى جمهورها، باعتبارها تطمح للنمو والتوسع، وهذا ما يفرض عليها مواكبة التطورات التكنولوجية للاتصال بجماهيرها، وضمان الوصول اليهم رغم بعد المسافات الجغرافية وقد سلطنا الضوء على اهم العوامل التي أدت الى تشكل العلاقات العامة الرقمية وعوامل نجاح المؤسسات الناشئة، واعتمدنا على العينة القصدية مؤسسة "يسير" الجزائر من اجل الكشف على مدى مساهمة العلاقات العامة الرقمية في تعزيز مرئيتها الرقمية، وقد توصلنا الى مجموعة من النتائج أهمها: تعزز العلاقات العامة الرقمية مرئية المؤسسات الناشئة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي باختلاف أنواعها ومحركات البحث وتطبيقات على الانترنت، وهذا ما دفع بنا الى وضع مجموعة مقترحات أهمها العمل على ترك المجال للجمهور للتعبير عن آرائه وانشغالاتهموايصالها لأصحاب القرار لتلبية متطلباتهم من خلال هذه الوسائل الرقمية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلاقات العامة en_US
dc.subject المؤسسات الناشئة en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تعزيز المرئية الرقمية للمؤسسات الناشئة في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة "يسير" الجزائر en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte