Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حدوش, بثينة |
|
dc.contributor.author |
رزقي, سلمى |
|
dc.contributor.author |
بن زايد, سعدية |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-17T09:12:11Z |
|
dc.date.available |
2022-10-17T09:12:11Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13397 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا من خلال دراستنا تبيان الدور الذي تلعبه العلاقات العامة الرقمية في تعزيز مرئية المؤسسات الناشئة لدى جمهورها، باعتبارها تطمح للنمو والتوسع، وهذا ما يفرض عليها مواكبة التطورات التكنولوجية للاتصال بجماهيرها، وضمان الوصول اليهم رغم بعد المسافات الجغرافية وقد سلطنا الضوء على اهم العوامل التي أدت الى تشكل العلاقات العامة الرقمية وعوامل نجاح المؤسسات الناشئة، واعتمدنا على العينة القصدية مؤسسة "يسير" الجزائر من اجل الكشف على مدى مساهمة العلاقات العامة الرقمية في تعزيز مرئيتها الرقمية، وقد توصلنا الى مجموعة من النتائج أهمها: تعزز العلاقات العامة الرقمية مرئية المؤسسات الناشئة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي باختلاف أنواعها ومحركات البحث وتطبيقات على الانترنت، وهذا ما دفع بنا الى وضع مجموعة مقترحات أهمها العمل على ترك المجال للجمهور للتعبير عن آرائه وانشغالاتهموايصالها لأصحاب القرار لتلبية متطلباتهم من خلال هذه الوسائل الرقمية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العلاقات العامة |
en_US |
dc.subject |
المؤسسات الناشئة |
en_US |
dc.title |
دور العلاقات العامة في تعزيز المرئية الرقمية للمؤسسات الناشئة في الجزائر |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة "يسير" الجزائر |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée