Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير السرد الرقمي على إتجاهات المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مرازقة, خلود
dc.contributor.author بوخذنة, نهاد
dc.contributor.author يخلف, شهرة
dc.date.accessioned 2022-10-17T08:37:43Z
dc.date.available 2022-10-17T08:37:43Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13386
dc.description.abstract تناولت دراستنا السرد الرقمي على اتجاهات المستهلك نحو العلامة التجارية -دراسة تحليلية لشركة كندور والتي تهدف الى كيفية تسويق العلامات التجارية عبر سرد القصص الرقمية كذا تحديد اتجاهات المستهلك حيث تندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات الوصفية التي تقوم على وصف وتحليل وتفسير العلاقة القائمة بين متغيرات الدراسة. و قد اعتمدنا في دراستنا على منهجية بحثية و توظيف المنهج الوصفي لتحليل عينة مجتمع الدراسة المتكونة من 50مبحوث المتمثلين لزبائن شركة كندور وفق أسلوب العينة العشوائية البسيطة ,باستخدام أدوات جمع البيانات المتمثلة في استمارة استبيان ,و تحليل مضمون لفيديوهات قامت بهم الشركة في عرض محتواها عن طريق سرد القصص الرقمي في تسويق منتجاتها ,وقد حملت دراستنا الى أن البيئة الرقمية تلعب دورا كبيرا في تأثيرها على العلامة التجارية , وأن استخدام شركة كندور السرد الرقمي في محتواها لتسويق منتجاتها ساعدها في تعزيز علاماتها و تأثيرها على اتجاهات المستهلكين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السرد الرقمي en_US
dc.subject إتجاهات المستهلك en_US
dc.title تأثير السرد الرقمي على إتجاهات المستهلك en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte