Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على اتجاه الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة
كورونا. وللإجابة على التساؤلات المطروحة وبلوغ أهداف الدراسة تم اعتماد المنهج الوصفي التحليلي، إلى جانب
اعتماد إستمارة إستبيان متضمنة لمحورين رئيسين ومتضمنة لكافة الشروط العلمية والميدانية، تم توزيعها على عينة من
طلبة ماستر 02 اتصال وعلاقات عامة بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية بجامعة قالمة مكونة من 50 طالبا. وبعد
المعالجة الاحصائية لإجاباتهم بالإستعانة ببرنامج spss ، تم التوصل إلى وجود إتجاه إيجابي سائد لطلبة الماستر 02
اتصال وعلاقات عامة نحو التعليم عن بعد "موافق