Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدام البيع الاجتماعي في اطار إدارة السمعة الالكترونية للمؤسسة وعلاقتها بالعملاء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سهتال, صليحة
dc.contributor.author حيمري, ريمة
dc.contributor.author هادف, أمينة
dc.date.accessioned 2022-10-17T07:57:58Z
dc.date.available 2022-10-17T07:57:58Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13364
dc.description.abstract تناولت دراستنا استخدام البيع الاجتماعي في اطار إدارة السمعة الالكترونية للمؤسسة وعلاقتها بالعملاء:دراسة تحليلية للحسابات الشخصية لمحترفي المبيعات على شبكة لينكد- ان والتي تهدف الى الكشف عن كيفية استخدام تقنية البيع الاجتماعي وإدارة العلاقات كأداة تسويقية لسمعة المؤسسة، مع الوقوف على مختلف الوسائل والأساليب المتاحة في البيئة الرقمية لتفعيل هذه الإستراتيجية في الجزائر، بالإضافة الى التعرف عن كيفية مساهمة رجل المبيعات في بناء علاقات أعمق مع مختلف العملاء، مع تسليطنا الضوء على ابرز التحديات التي تواجه إستراتيجية البيع الاجتماعي،حيث تندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات الوصفية التحليلية ولقد استخدمنا منهج Autoethnographie وهو منهج يجمع بين السيرة الذاتية والاثنوغرافيا ،لتحليل عينتي من مجتمع الدراسة تتكون من مجموعة محترفي المبيعات على شبكة لينكد- ان حيث بلغ عدد مفردات العينة 14 مبحوث من مجتمع الدراسة، وأيضا مجموعة الأساتذة المختصين في مجال التجارة والتسويق حيث بلغ عدد مفردات عينة الدراسة وفق أسلوب العينة القصدية 8 مفردات، باستخدام أدوات جمع البيانات المتمثلة في الملاحظة،المقابلة ومؤشر البيع الاجتماعي ،وقد خلصت دراستنا الى ان البيع الاجتماعي ظاهرة اجتماعية تتم على مستوى رجل المبيعات تهدف الى تسويق علامته التجارية الشخصية على شبكة لينكد- ان من اجل الوصول الى الأشخاص المناسبين سواء من المهنيين او العملاء المحتملين، من خلال النشر المستمر للمحتويات والمضامين ذات لمسة الإبداعية والتي تساهم بشكل مباشر في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء وكسب ثقتهم وضمان الاحتفاظ بهم الى المدى البعيد، مما يؤدي الى كسب محترف المبيعات سمعة طيبة تؤثر ايجابيا على سمعة المؤسسة الحامل لهويتها على صفحته الخاصة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject البيع الإجتماعي en_US
dc.subject السمعة الإلكثرونية en_US
dc.subject المؤسسة en_US
dc.subject العملاء en_US
dc.title استخدام البيع الاجتماعي في اطار إدارة السمعة الالكترونية للمؤسسة وعلاقتها بالعملاء en_US
dc.title.alternative linkedinدراسة تحليلية للحسابات الشخصية لمحترفي المبيعات على منصة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte