Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قوايدية, عبير |
|
dc.contributor.author |
مراح, إيمان |
|
dc.contributor.author |
عراب, إكرام |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-13T09:41:36Z |
|
dc.date.available |
2022-10-13T09:41:36Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13223 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الحالية الكشف عن تأثير الاعلان الاكتروني على السلوك الشرائي لدى الطلبة الجزائريين،
اين اخذنا طلبة علوم االعالم واالتصال في جامعة قالمة عينة . ولتأطير ذلك اعتمدنا على نظريةالاستخدامات والاشباعات من خلال التساؤل الرئيسي االتي: ما هو تأثير الاعلانالالكتروني على السلوكالشرائي لدى طلبة علوم االعالم واالتصال في جامعة قالمة؟ ولإلجابة عن هذا التساؤل الذي انبثقت عنه جملة من التساؤالت الفرعية، اعتمدنا على منهج المسح الوصفي منهجا للدراسة واستمارة الاستبيان أداة لهاوالتي تم توزيعها إلكترونيا على عينة الدراسة.
ولقد توصلت الدراسة الى جملة من النتائج مفادها ان الاعلان الالكترونية أهمية كبيرة في اختيار السلع
وتسهيل عملية الاقتناء الى أن المبحوثين أقروا أنهم يواجهون مشاكل في سلوكهم الشرائي حيث يساعد
الاعلانالالكتروني المبحوثين في الحصول على المعلومات التي يريدونها كمواصفات ونوعية المنتج، كذلك
يعمل على تشكيل |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإعلان |
en_US |
dc.subject |
الإلكثروني |
en_US |
dc.subject |
السلوك |
en_US |
dc.subject |
الشراء |
en_US |
dc.title |
تأثير الاعلان الالكتروني على السلوك الشرائي للطلبة الجزائريين |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على طلبة علوم الاعلام والاتصال جامعة – قالمة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée