Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير الاعلان الالكتروني على السلوك الشرائي للطلبة الجزائريين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قوايدية, عبير
dc.contributor.author مراح, إيمان
dc.contributor.author عراب, إكرام
dc.date.accessioned 2022-10-13T09:41:36Z
dc.date.available 2022-10-13T09:41:36Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13223
dc.description.abstract هدفت الدراسة الحالية الكشف عن تأثير الاعلان الاكتروني على السلوك الشرائي لدى الطلبة الجزائريين، اين اخذنا طلبة علوم االعالم واالتصال في جامعة قالمة عينة . ولتأطير ذلك اعتمدنا على نظريةالاستخدامات والاشباعات من خلال التساؤل الرئيسي االتي: ما هو تأثير الاعلانالالكتروني على السلوكالشرائي لدى طلبة علوم االعالم واالتصال في جامعة قالمة؟ ولإلجابة عن هذا التساؤل الذي انبثقت عنه جملة من التساؤالت الفرعية، اعتمدنا على منهج المسح الوصفي منهجا للدراسة واستمارة الاستبيان أداة لهاوالتي تم توزيعها إلكترونيا على عينة الدراسة. ولقد توصلت الدراسة الى جملة من النتائج مفادها ان الاعلان الالكترونية أهمية كبيرة في اختيار السلع وتسهيل عملية الاقتناء الى أن المبحوثين أقروا أنهم يواجهون مشاكل في سلوكهم الشرائي حيث يساعد الاعلانالالكتروني المبحوثين في الحصول على المعلومات التي يريدونها كمواصفات ونوعية المنتج، كذلك يعمل على تشكيل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإعلان en_US
dc.subject الإلكثروني en_US
dc.subject السلوك en_US
dc.subject الشراء en_US
dc.title تأثير الاعلان الالكتروني على السلوك الشرائي للطلبة الجزائريين en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على طلبة علوم الاعلام والاتصال جامعة – قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte