Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زينب, فرداس |
|
dc.contributor.author |
طوبة, مروة |
|
dc.contributor.author |
قروف, هناء |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-13T08:09:44Z |
|
dc.date.available |
2022-10-13T08:09:44Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13204 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسـة الى التعرف على كيفية الاعتماد على المحتويات المرئية كدعامة إعلامية وهذا باستخدام المنصات الرقمية. حيث رصدت التحولات التي لحقت بالمؤسسات الإعلامية في ظل انتقالها الى انتاج محتوى رقمي بمختلف أنواع المحتويات المرئية، وهذا بالاعتماد على المنصات الرقمية منها الانستغرام. وقد استندت الدراسة الى توضيح مفهوم المحتوى المرئي والتعرف على أهم أدواته وأنواعه، وتضمنت اجراء تحليل سيميولوجي على عدد من الحسابات لمؤسسات إعلامية واخبارية على منصة الانستغرام وتم اختيارهم بطريقة قصدية، وباستخدام أداتي الملاحظة والتحليل السيميولوجي. وقد كشفت الدراسة الى أن المحتوى المرئي يحظى بأهمية كبرى واهتمام كبير من قبل المؤسسات الإعلامية عبر صفحاتها وهذا نتيجة التسهيلات سواء من ناحية تقديم المحتوى أو المشاركة أو الاحتفاظ ...الخ. حيث عمدت على تحسين جودة تقديم المحتوى من خلال الصور المتحركة والفيديوهات وهذا من أجل كسب ثقة الجمهور منجهة ومن جهة أخرى الوصول الى الجمهور المستهدف. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المحتويات |
en_US |
dc.subject |
المرئية |
en_US |
dc.subject |
الدعائم |
en_US |
dc.subject |
الأنستغرام |
en_US |
dc.title |
استخدا م المحتويات المرئية كدعائم إعلامية عبر منصة الانستغرام |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة تحليلية سيميولوجية لقنوات الشروق .سكاي نيوز عربية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée