Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدا م المحتويات المرئية كدعائم إعلامية عبر منصة الانستغرام

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زينب, فرداس
dc.contributor.author طوبة, مروة
dc.contributor.author قروف, هناء
dc.date.accessioned 2022-10-13T08:09:44Z
dc.date.available 2022-10-13T08:09:44Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13204
dc.description.abstract هدفت الدراسـة الى التعرف على كيفية الاعتماد على المحتويات المرئية كدعامة إعلامية وهذا باستخدام المنصات الرقمية. حيث رصدت التحولات التي لحقت بالمؤسسات الإعلامية في ظل انتقالها الى انتاج محتوى رقمي بمختلف أنواع المحتويات المرئية، وهذا بالاعتماد على المنصات الرقمية منها الانستغرام. وقد استندت الدراسة الى توضيح مفهوم المحتوى المرئي والتعرف على أهم أدواته وأنواعه، وتضمنت اجراء تحليل سيميولوجي على عدد من الحسابات لمؤسسات إعلامية واخبارية على منصة الانستغرام وتم اختيارهم بطريقة قصدية، وباستخدام أداتي الملاحظة والتحليل السيميولوجي. وقد كشفت الدراسة الى أن المحتوى المرئي يحظى بأهمية كبرى واهتمام كبير من قبل المؤسسات الإعلامية عبر صفحاتها وهذا نتيجة التسهيلات سواء من ناحية تقديم المحتوى أو المشاركة أو الاحتفاظ ...الخ. حيث عمدت على تحسين جودة تقديم المحتوى من خلال الصور المتحركة والفيديوهات وهذا من أجل كسب ثقة الجمهور منجهة ومن جهة أخرى الوصول الى الجمهور المستهدف. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المحتويات en_US
dc.subject المرئية en_US
dc.subject الدعائم en_US
dc.subject الأنستغرام en_US
dc.title استخدا م المحتويات المرئية كدعائم إعلامية عبر منصة الانستغرام en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية سيميولوجية لقنوات الشروق .سكاي نيوز عربية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte