Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بصيود دلال |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-10T08:33:05Z |
|
dc.date.available |
2022-10-10T08:33:05Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12805 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة لتوضيح أثر بحوث التسويق على تبني التسويق الاخضر في مجمع صيدال حيث تم استخدام الاستمارة كأداة بحث أساسية، حيث وزعت على 60 عامل تعمل في مؤسسة صيدال فرع عنابة، وبعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة تبين أن هناك اثر متوسط لبحوث التسويق على الممارسات المتعلقة بالتسويق الاخضر، لكن هذه الممارسات لم ترقى بعد الى مستوى النتائج و السياسات المعمول بها في المؤسسات التي تتبنى التسويق الاخضر بكل أبعاده. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
بحوث التسويق، المشكلة التسويقية، الفرصة التسويقية، التسويق الاخضر، التلوث. |
en_US |
dc.title |
أثر بحوثالتسويق على تبني مفهوم التسويق الأخضر |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مجمع صيدال–فرع عنابة- |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée