Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر بحوثالتسويق على تبني مفهوم التسويق الأخضر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بصيود دلال
dc.date.accessioned 2022-10-10T08:33:05Z
dc.date.available 2022-10-10T08:33:05Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12805
dc.description.abstract تهدف الدراسة لتوضيح أثر بحوث التسويق على تبني التسويق الاخضر في مجمع صيدال حيث تم استخدام الاستمارة كأداة بحث أساسية، حيث وزعت على 60 عامل تعمل في مؤسسة صيدال فرع عنابة، وبعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة تبين أن هناك اثر متوسط لبحوث التسويق على الممارسات المتعلقة بالتسويق الاخضر، لكن هذه الممارسات لم ترقى بعد الى مستوى النتائج و السياسات المعمول بها في المؤسسات التي تتبنى التسويق الاخضر بكل أبعاده. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject بحوث التسويق، المشكلة التسويقية، الفرصة التسويقية، التسويق الاخضر، التلوث. en_US
dc.title أثر بحوثالتسويق على تبني مفهوم التسويق الأخضر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مجمع صيدال–فرع عنابة- en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte