Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

مظاهر الاتساق و الانسجام في كتاب النصوص الأدبية سنة ثالثة ثانوي "شعبة آداب و فلسفة" انموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author KARA LINA, AMIROUCHE BOUTHEYNA
dc.date.accessioned 2022-05-30T09:58:59Z
dc.date.available 2022-05-30T09:58:59Z
dc.date.issued 2021-07-22
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12508
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى الوقوف على مدى ترابط النصوص الادبية في كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ثانوي وآداب وفلسفة" من خلال الكشف عن دور أدوات الاتساق والانسجام فيها لما في ذلك من أهمية في اكتساب اللغة. تطلبت طبيعة الدراسة الاعتماد على المنهج الوصفي، وذلك من خلال وصف المادة العلمية وذر آلياتها وتحليلها، ومن هنا تم تقسيم البحث إلى مقدمة وفصلين نظريين وفصل تطبيقي. خلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أنأي نص من النصوص المتناولة (موضوع الدراسة) لا يخلو من مجموعة من أدوات الاتساق وآليات الانسجام على اختلاف في نسب توظيفها. الكلمات المفتاحية: النص، النصية، الاتساق، الاتساق، الانسجام، الترابط en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الاتساق الانسجام الترابط النص النصية en_US
dc.title مظاهر الاتساق و الانسجام في كتاب النصوص الأدبية سنة ثالثة ثانوي "شعبة آداب و فلسفة" انموذجا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte