Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
DOUAFER CHAYMA, HABCHI SOMIA |
|
dc.date.accessioned |
2022-04-19T10:15:48Z |
|
dc.date.available |
2022-04-19T10:15:48Z |
|
dc.date.issued |
2021-07-21 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350 |
|
dc.description.abstract |
عالجت الدراسة موضوعا نراه في غاية الأهمية كونه يبحث في أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ مرحلة الطور المتوسط أنموذجا، وخاصة أن الهدف من البحث هو التعرف على أسباب هذه الظاهرة ومن ثمة إيجاد الحلول المناسبة لها وفي آخر هذا البحث وجهنا اقتراحات وتوصيات التي تجنب الأساتذة من استعمال العامية داخل المؤسسات ومنع التلاميذ من استعمالها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التعدد اللغوي، العملية التعليمية. |
en_US |
dc.title |
أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée