Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author DOUAFER CHAYMA, HABCHI SOMIA
dc.date.accessioned 2022-04-19T10:15:48Z
dc.date.available 2022-04-19T10:15:48Z
dc.date.issued 2021-07-21
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350
dc.description.abstract عالجت الدراسة موضوعا نراه في غاية الأهمية كونه يبحث في أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ مرحلة الطور المتوسط أنموذجا، وخاصة أن الهدف من البحث هو التعرف على أسباب هذه الظاهرة ومن ثمة إيجاد الحلول المناسبة لها وفي آخر هذا البحث وجهنا اقتراحات وتوصيات التي تجنب الأساتذة من استعمال العامية داخل المؤسسات ومنع التلاميذ من استعمالها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التعدد اللغوي، العملية التعليمية. en_US
dc.title أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte