Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور مهارات الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية في المؤسسة الاستشفائية - دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author KHOUALDIA, ROMAISSA
dc.date.accessioned 2022-03-20T08:11:25Z
dc.date.available 2022-03-20T08:11:25Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12193
dc.language.iso other en_US
dc.subject مهارات الإتصال . الخدمة الصحية .المؤسسة الإستشفائية en_US
dc.title دور مهارات الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية في المؤسسة الاستشفائية - دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte