Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
FILALI, HANI |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-09T08:11:56Z |
|
dc.date.available |
2022-03-09T08:11:56Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12103 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا في هذه الدراسة التعرف على مدى تبني و تطبيق المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي من خلال جانب نظري تطرقنا فيه للإطار المفاهيمي للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي ثم أتبعناه بالتطرق للمضامين التسويقية لمنظمة الأعمال في الفصل الثاني للدراسة ثم قمنا بمحاولة معرفة أثر تبني أبعاد التوجه التسويقي على تطبيق استراتيجيات التسويق في مؤسسة SIFCO بولاية سكيكدة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التوجه التسويقي - المؤسسات الصغيرةو المتوسطة في الجزائر - المقاربة التسويقية - مؤسسة سيفكو- استراتيجيات التسويق التنافسية |
en_US |
dc.title |
التوجه التسويقي في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة |
en_US |
dc.title.alternative |
"دراسة حالة المؤسسة صناعة و تحويل الكرتون المموج سيفكو بولاية سكيكدة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée