Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التوجه التسويقي في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author FILALI, HANI
dc.date.accessioned 2022-03-09T08:11:56Z
dc.date.available 2022-03-09T08:11:56Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12103
dc.description.abstract حاولنا في هذه الدراسة التعرف على مدى تبني و تطبيق المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي من خلال جانب نظري تطرقنا فيه للإطار المفاهيمي للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي ثم أتبعناه بالتطرق للمضامين التسويقية لمنظمة الأعمال في الفصل الثاني للدراسة ثم قمنا بمحاولة معرفة أثر تبني أبعاد التوجه التسويقي على تطبيق استراتيجيات التسويق في مؤسسة SIFCO بولاية سكيكدة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التوجه التسويقي - المؤسسات الصغيرةو المتوسطة في الجزائر - المقاربة التسويقية - مؤسسة سيفكو- استراتيجيات التسويق التنافسية en_US
dc.title التوجه التسويقي في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة en_US
dc.title.alternative "دراسة حالة المؤسسة صناعة و تحويل الكرتون المموج سيفكو بولاية سكيكدة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte