Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
MESSAOUDI AOUATEF, RAHABI RANIA |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-07T09:13:45Z |
|
dc.date.available |
2022-03-07T09:13:45Z |
|
dc.date.issued |
2021-07-22 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12060 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة المعنونة ب " تدريس مهارة الاستماع وأثره في التحصيل المدرسي -دراسة وصفية تحليلية- "إلى الوقوف على واقع تدريس هذه المهارة باعتبار أنّ لها دور رئيس في نمو مهارة الكلام، ضف إلى ذلك اكتشاف الطرق المتبعة في تدريسها،و أيضا حاولنا الوقوف على مشاكلها و عقباتها.
و قد سلّطنا الضّوء على الحديث عن نشاط فهم المنطوق، باعتباره النشاط الأول الذي تقوم عليه باقي النشاطات الأخرى.
و لانجاز هذا البحث اعتمدنا على خطة مؤلّفة من مقدمة و خاتمة يتوسطهما مدخل و فصلين ،متبعين المنهج الوصفي التّحليلي ،و استعملنا الاستبيان و الملاحظة كأداة بحث |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الاستماع -المهارات اللغوية-فهم المنطوق |
en_US |
dc.title |
تدريس مهارة الاستماع و أثره في التحصيل المدرسي -دراسة وصفية تحليلية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée