Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
BENABBES SAID , SADDEK MAWLOUD |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-06T08:46:45Z |
|
dc.date.available |
2022-03-06T08:46:45Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12017 |
|
dc.description.abstract |
تهدف دراستنا هاته إلى تبيان دور التجارة الإلكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة ولإعطاء الدراسة الصبغة العملية قمنا بإسقاط المعارف النظرية على مؤسسة اقتصادية جزائرية وهي مجمع عمر بن عمر – قالمة حيث هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تصورات الإطارات محل الدراسة نحو متغيري الدراسة، والى إبراز العلاقة بينهما، وذلك باستخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات وقد وزعت على عينة عشوائية بلغ حجمها 40 إطار من العاملين في المؤسسة، وكان عدد الاستبانات المسترجعة والصالحة للتحميل 35 استبانة، و تم الاعتماد على مجموعة من الأساليب الإحصائية.
حيث خلصت الدراسة إلى توضيح الدور المهم للتجارة الإلكترونية في توسيع و تحسين القدرة التنافسية لأعمال المؤسسة محل الدراسة وذلك عند الإستغلال الأمثل لأدوات التجارة الإلكترونية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التجارة الإلكترونية، تنافسية المؤسسة، الميزة التنافسية، تكنولوجيا الإعلام و الإتصال ، أساليب الدفع الإلكتروني |
en_US |
dc.title |
فعالية تبني أساليب التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة-مجمع عمر بن عمر |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée