Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author |
AZZOUZI MERYEM, HAFARSASSE ZEYNEB |
|
| dc.date.accessioned |
2021-03-02T13:38:21Z |
|
| dc.date.available |
2021-03-02T13:38:21Z |
|
| dc.date.issued |
2020 |
|
| dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10302 |
|
| dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى إبراز العلاقة بين أثر المسؤولية الاجتماعية على صورة المؤسسة في مؤسسة اتصالات الجزائر" بقالمة" حيث تم الاعتماد على الاستمارة كأداة بحث رئيسية، تم توزيعها على 30عينة من إطارات الشركة، وبعد المعالجة الإحصائية، لبيانات الدراسة تم التوصل إلى أن هناك أثر لأبعاد المسؤولية الاجتماعية على صورة المؤسسة ، لكن هذا لا ينفي أن الممارسات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية وصورة المؤسسة ،لم ترقى بعد إلى المستويات التي وصلت إليها الشركات الرائدة في هذا المجال، بالرغم من اهتمام إدارة المؤسسة بتطوير هذا النوع من المقاربات على المدى الاستراتيجي. |
en_US |
| dc.language.iso |
other |
en_US |
| dc.subject |
المسؤولية الإجتماعية،صورة المؤسسة |
en_US |
| dc.title |
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر قالمةدور المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة المؤسسة |
en_US |
| dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée