Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9678
Title: دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة كوندور
Authors: نزار, زينب
Keywords: تكنولوجيا المعلومات وافتصال ، وسائل ترقية المبيعات ، ترقية المبيعات على الخط ، مؤسسة كوندور
Issue Date: 2016
Abstract: إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو محاولة التعرف على مدى استغلال مؤسسة كوندور إلكترونيكس لتكنولوجيا المعلومات والإتصال للرفع من فعالية وسائل ترقية المبيعات الموجهة للموزعين ، فشملت عينة الدراسة 25 موزع المتواجدة عبر ولايات الوطن ، ولقياس متغيرات الدراسة فإن الباحثة استخدمت أسلوب المقابلة بالهاتف في جمع البيانات. ولمعرفة دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال وتقييم فعالية ترقية المبيعات على الخط الموجهة للمستهلكين ، قامت الباحثة بتحليل مبيعات مؤسسة كوندور إلكترونيكس خلال خمسة سداسيات متتالية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9678
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.170.pdf46,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.