Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9678
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنزار, زينب-
dc.date.accessioned2021-01-04T12:51:12Z-
dc.date.available2021-01-04T12:51:12Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9678-
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو محاولة التعرف على مدى استغلال مؤسسة كوندور إلكترونيكس لتكنولوجيا المعلومات والإتصال للرفع من فعالية وسائل ترقية المبيعات الموجهة للموزعين ، فشملت عينة الدراسة 25 موزع المتواجدة عبر ولايات الوطن ، ولقياس متغيرات الدراسة فإن الباحثة استخدمت أسلوب المقابلة بالهاتف في جمع البيانات. ولمعرفة دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال وتقييم فعالية ترقية المبيعات على الخط الموجهة للمستهلكين ، قامت الباحثة بتحليل مبيعات مؤسسة كوندور إلكترونيكس خلال خمسة سداسيات متتالية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات وافتصال ، وسائل ترقية المبيعات ، ترقية المبيعات على الخط ، مؤسسة كوندورen_US
dc.titleدور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعاتen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة كوندورen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.170.pdf46,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.