Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9676
Title: دور إدارة العلاقة مع الزبون في تنمية القدرة التنافسية للمؤسسة
Other Titles: دراسة ميدانية لمؤسسة بريد الجزائر ، ولاية قالمة
Authors: فريعن, نسيمة
Keywords: إدارة العلاقة مع الزبون ، القيمة الكلية للزبون ، القدرة التنافسية ، إدارة العلاقة مع الزبون إلكترونيا ، التسويق واحد لواحد
Issue Date: 2016
Abstract: يعرض هذا البحث نتائج استقصاء ميداني ، هدف إلى دراسة واقع إدارة العلاقة مع الزبون ودوره في تنمية القدرة التنافسية لمؤسسة بريد الجزائر. يبدأ البحث بمراجعة أدبيات الدراسات السابقة حول الإطار المفاهيمي لإدارة العلاقة مع الزبون وكذا القدرة التنافسية وآليات بنائها ، يليها تحديد منهجية العمل الميداني وعرض لمختلف إجراءاته بالأخص عمليتي تحديد البيانات الأولية ومناقشة النتائج ، ويختتم بتقديم جملة من المقترحات.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9676
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.168.pdf47,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.