Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9676
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفريعن, نسيمة-
dc.date.accessioned2021-01-04T09:54:58Z-
dc.date.available2021-01-04T09:54:58Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9676-
dc.description.abstractيعرض هذا البحث نتائج استقصاء ميداني ، هدف إلى دراسة واقع إدارة العلاقة مع الزبون ودوره في تنمية القدرة التنافسية لمؤسسة بريد الجزائر. يبدأ البحث بمراجعة أدبيات الدراسات السابقة حول الإطار المفاهيمي لإدارة العلاقة مع الزبون وكذا القدرة التنافسية وآليات بنائها ، يليها تحديد منهجية العمل الميداني وعرض لمختلف إجراءاته بالأخص عمليتي تحديد البيانات الأولية ومناقشة النتائج ، ويختتم بتقديم جملة من المقترحات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإدارة العلاقة مع الزبون ، القيمة الكلية للزبون ، القدرة التنافسية ، إدارة العلاقة مع الزبون إلكترونيا ، التسويق واحد لواحدen_US
dc.titleدور إدارة العلاقة مع الزبون في تنمية القدرة التنافسية للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لمؤسسة بريد الجزائر ، ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.168.pdf47,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.