Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9653
Title: دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة
Authors: بن الشيخ حليمة, جبابلة رزيقة
Keywords: الترويج ، أساليب الترويج ، الميزة التنافسية ، المنافسة ، الخدمة
Issue Date: 2015
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى البحث في موضوع أساليب الترويج باعتبارها أداة تساعد في تحقيق الميزة التنافسية ، فمع ظهور التطور التكنولوجي لوسائل الإتصال التي تساعد في إتمام عملية الترويج ، أصبحت المؤسسات التي لها مؤهلات عالية في هذا النشاط تتنافس على احتلال موقع في السوق ، وهذا مايستدعي الإهتمام بشكل كبير بأساليب الترويج. حاولنا من خلال هذا البحث التعرف على أساليب الترويج باعتبارها وسيلة تضمن اتصال المؤسسة ببيئتها ، ورفع الغموض عن مفهوم الميزة التنافسية كأساس نظري أولي مدعم بدراسة ميدانية التي ترمي بدورها إلى التعرف على دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في مؤسسة موبيليس ، وذلك من خلال جملة من التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على استخدام الأساليب الترويجية المناسبة التي تحقق أهم المساعي المرجوة منها ألا وهي تحقيق الميزة التنافسية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9653
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.141.pdf51,56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.