Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9653
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن الشيخ حليمة, جبابلة رزيقة-
dc.date.accessioned2020-12-29T09:12:47Z-
dc.date.available2020-12-29T09:12:47Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9653-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى البحث في موضوع أساليب الترويج باعتبارها أداة تساعد في تحقيق الميزة التنافسية ، فمع ظهور التطور التكنولوجي لوسائل الإتصال التي تساعد في إتمام عملية الترويج ، أصبحت المؤسسات التي لها مؤهلات عالية في هذا النشاط تتنافس على احتلال موقع في السوق ، وهذا مايستدعي الإهتمام بشكل كبير بأساليب الترويج. حاولنا من خلال هذا البحث التعرف على أساليب الترويج باعتبارها وسيلة تضمن اتصال المؤسسة ببيئتها ، ورفع الغموض عن مفهوم الميزة التنافسية كأساس نظري أولي مدعم بدراسة ميدانية التي ترمي بدورها إلى التعرف على دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في مؤسسة موبيليس ، وذلك من خلال جملة من التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على استخدام الأساليب الترويجية المناسبة التي تحقق أهم المساعي المرجوة منها ألا وهي تحقيق الميزة التنافسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالترويج ، أساليب الترويج ، الميزة التنافسية ، المنافسة ، الخدمةen_US
dc.titleدور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.141.pdf51,56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.