Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9601
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبدي خالد, شيخ المكي
dc.date.accessioned2020-12-27T07:56:22Z
dc.date.available2020-12-27T07:56:22Z
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9601
dc.description.abstractإن الإهتمام في العشرية الأخيرة لرجال التسويق بموضوع الصورة لم يكن عبثا بل لما تحمله الصورة من أهمية على قرارات الشراء ، فهي كوسيلة اتصال الأكثر نجاعة بين المستهلك والمؤسسة يمكن أن تكون كوسيلة لطمأنة المستهلك أو كمعيار لرشاد الإختيار ، كما يمكن أن تكون كوسيلة انتقاء أولوية ، كما أنها يمكن أن تعمل على توفير الأسباب الضرورية للشراء ، المساعدة على معالجة المعلومات ، وعامل لتمييز العلامات في سوق مزدحم بالمنتجات الشبيهة . وكعامل أيضا يولد الكثير من الإستحسان لدى المستهلكين تجاه العلامة من خلال ارتباطها برموز وشخصيات تلقي القبول والإحترام لديهم . وأخيرا يمكن أن تكون وسيلة لرسم الحدود لتوسع العلامة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإستراتيجية ، سلوك المستهلكen_US
dc.titleاستراتيجية صورة المؤسسة وتأثيرها على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة بكايري مطاحن الصفاء ، تبسةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.115.pdf61,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.