Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9595
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعناني نضيرة, برقوق فاطمة-
dc.date.accessioned2020-12-24T10:24:54Z-
dc.date.available2020-12-24T10:24:54Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9595-
dc.description.abstractتمارس المصارف نشاطها بصفة أساسية في مجال الخدمات المصرفية التي تهدف إلى إشباع احتياجات ورغبات زبائن البنك بشكل يتفق مع طبيعة هذه الحاجات وتقوم جميع المصارف بتقديم نفس الخدمات إلا أنها تختلف في مستوى جودتها ، وتلجأ المصارف التي تحرص على تقديم خدمة تلائم توقعات الزبائن وتلبي حاجاتهم إلى معرفة سلوكاتهم والعوامل المؤثرة فيها ودراستها بشكل مناسب وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن من خلال تقديم خدمات بجودة توافق رغباتهم وادراكاتهم. وفي هذا الإطار حاولنا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة لتقييم جودة الخدمات المصرفية المقدمة من طرفه والتي تساهم في تحقيق رضا الزبائن وبالتالي كسب ولائهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة ، الخدمات المصرفية ، جودة الخدمة ، سلوك المستهلكen_US
dc.titleجودة الخدمة البنكية وتأثيرها على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.086.pdf59,7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.