Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9566
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوترعة كريمة ، داودي يوسف, محنوف عائدة-
dc.date.accessioned2020-12-21T08:23:10Z-
dc.date.available2020-12-21T08:23:10Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9566-
dc.description.abstractيستوجب على المؤسسات الخدمية اليوم البحث عن استراتيجيات جديدة لضمان بقائها واستمرارها وترفع من ربحيتها وحصتها السوقية ، ومن بين الإستراتيجيات المستخدمة في ذلك استراتيجية رضا العميل والتي تعتبر من أفضل الأليات المتبعة للرفع من أداء المؤسسة. ولأن الرضا إذا ما تعزز بصورة ذكية وإيجابية من خلال جهود علمية ومنهجية قد ينتقل إلى ولاء دائم وتفضيل مستمر يعزز أداء المؤسسة في جانب الحصول على حصة سوقية ومبيعات أكبر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعميل ، الجودة ، رضا العميل ، ولاء العميل ، الأداءen_US
dc.titleاستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة لمؤسسة موبيليس ATMen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.062.pdf67,43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.