Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9542
Title: دراسة سلوك المستهلك ودوره في تفعيلعملية ابتكار الخدمات الجديدة
Other Titles: دراسة حالة في بنك الفلاحة والتنمية الريفية
Authors: بوسراج بشرى ، فتوحي وفاء, مزاري كوثر
Keywords: سلوك المستهلك ، الإبتكار ، الخدمات الجديدة
Issue Date: 2011
Abstract: لقد شهدت الآونة الأخيرة تزايد الإهتمام بدراسة سلوك المستهلك حيث أصبح محور اهتمام الكثير من المنظمات لما له من أهمية كبيرة ، فالتعرف على حاجات ورغبات المستهلك المستجدة وفهم العوامل المؤثرة عليها تساعد المنظمة على ابتكار خدمات جديدة تلبي حاجاته ورغباته وبالجودة المطلوبة وفي الوقت المناسب ، فهي بذلك تساعدها على تجنب فشل منتجاتها وتضمن لها الإستمرارية والنمو والربحية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9542
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.040.pdf34,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.