Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9542
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوسراج بشرى ، فتوحي وفاء, مزاري كوثر-
dc.date.accessioned2020-12-15T07:31:12Z-
dc.date.available2020-12-15T07:31:12Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9542-
dc.description.abstractلقد شهدت الآونة الأخيرة تزايد الإهتمام بدراسة سلوك المستهلك حيث أصبح محور اهتمام الكثير من المنظمات لما له من أهمية كبيرة ، فالتعرف على حاجات ورغبات المستهلك المستجدة وفهم العوامل المؤثرة عليها تساعد المنظمة على ابتكار خدمات جديدة تلبي حاجاته ورغباته وبالجودة المطلوبة وفي الوقت المناسب ، فهي بذلك تساعدها على تجنب فشل منتجاتها وتضمن لها الإستمرارية والنمو والربحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectسلوك المستهلك ، الإبتكار ، الخدمات الجديدةen_US
dc.titleدراسة سلوك المستهلك ودوره في تفعيلعملية ابتكار الخدمات الجديدةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة في بنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.040.pdf34,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.