Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/941
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفيصلي, وناسة-
dc.date.accessioned2019-01-30T09:36:54Z-
dc.date.available2019-01-30T09:36:54Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/941-
dc.description.abstractیهدف هذا العمل البحثي الى د راسة أثر عناصر المزیج الترویجي الخاص بالوجهة السیاحیة قالمة على سلوك السیاح. في الشق النظري للد راسة تم تسلیط الضوء على مختلف الأدبیات الخاصة بالسیاحة والترویج السیاحي ثم تناولنا مفاهیم حول سلوك المستهلك السیاحي مبرزین تأثیر عناصر المزیج الترویجي علیه. في الشق التطبیقي، تم جمع البیانات الأولیة من خلال استبانة الد راسة التي تم توزیعها على عینة لاختبار (SPSS) احتمالیة عشوائیة بسیطة حجمها 94 سائحا، وقد تم استخدام برنامج الحزمة الإحصائیة فرضیات الدراسة. وقد أظهرت نتائج الد راسة وجود أثر ذو دلالة إحصائیة للإعلان،الدعایة،البیع الشخصي،العلاقات العامة على سلوك السیاح،كما أشارت النتائج إلى أن أقوى المتغيرات الخاصة بالمزیج الترویجي تأثيرا على سلوك السیاح تمثل في الإعلان. وأوصت الد راسة بضرورة تخصیص میزانية للإعلان والتركیز على الإعلانات الهادفة في التلفزیون والانترنیت، لأنها العناصر الأكثر تأثيرا في سلوك السائحen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسیاحة ،الترویج السیاحي ،سلوك المستهلك السیاحيen_US
dc.titleأثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك السياحيen_US
dc.title.alternative(عينة من السياح في ولاية قالمة)en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.076.pdf4,47 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.