Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9414
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن خالد أميرة, جغوط إكرام-
dc.date.accessioned2020-11-25T10:22:44Z-
dc.date.available2020-11-25T10:22:44Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9414-
dc.description.abstractتهدف دراستنا إلى قياس أثر الإعلان في بناء ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية ، حيث قمنا بدراسة ميدانية تم فيها توزيع 117 استمارة وتم احتساب 100 استمارة منها. اعتمدنا في تحليل نتائج الدراسة على برنامج التحليل الإحصائي ، وتوصلنا إلى أنه لا يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للإعلان على ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية بلأبعادها الثلاث ( النزاهة ، المصداقية ، السمعة )en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلان ، العلامة التجارية ، الثقة ، النزاهة ، المصداقية ، السمعةen_US
dc.titleدور الإعلان في كسب ثقة الزبون اتجاه العلامة التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من الزبائن في ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.120.pdf41,87 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.