Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9403
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقيراطي سمية, بوزيدي لمياء-
dc.date.accessioned2020-11-24T09:54:19Z-
dc.date.available2020-11-24T09:54:19Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9403-
dc.description.abstractإن الهدف الرئيسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمة المصرفية باعتبارها استراتيجية حديثة لرضا العملاء. حيث تكمن أهمية الدراسة في التعرف على أثر جودة الخدمة المصرفية المتمثلة في الملموسية ، الإستجابة ، الإعتمادية ، الأمان ، التعاطف على رضا العملاء من خلال دراسة استطلاعية لآراء عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية قالمة . ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم إنجاز استمارة وتوزيعها على عينة مكونة من 120 عميل من عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية قالمة ، حيث تم استرجاع 100 منها ، ولقياس متغيرات الدراسة فإن الباحثتان استخدمتا برنامج spss لإجراء التحليل الإحصائي ، وقد توصلت الدراسة إلى نتائج مهمة في هذا المجال أهمها وجود علاقة طردية بين جودة الخدمة المصفية ورضا العميا ، كما تم تقديم بعض التوصيات في هذا الموضوع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة ، الخدمات المصرفية ، أبعاد الجودة ، رضا العملاء ، البنوك التجاريةen_US
dc.titleجودة الخدمات المصرفية وأثرها على رضا العميلen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة لعينة من عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.107.pdf60,49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.