Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9380
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوطافة, سلمة-
dc.date.accessioned2020-11-24T07:23:41Z-
dc.date.available2020-11-24T07:23:41Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9380-
dc.description.abstractيعتبر المستهلك المحور الأساسي لكل عملية تسويقية ، لذا أصبح من الضروري على المنظمة الأخذ بعين الإعتبار كافة حاجاته ومتطلباته والعمل على ارضاءه ، وذلك بانتاج منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته وتطلعاته. يهدف هذا البحث إلى تبيان تقنيات تنشيط المبيعات على سلوك المستهلك الصناعي ، وذلك من خلال اعداد استمارة موجهة ألى موزعي منتجات المطاحن الكبرى لولاية تبسة ، وخلصنا إلى مجموعة من النتائج ، وكان أهمها التأثير الكبير لتقنيات تنشيط المبيعات التي تقوم بها المطاحن الكبرى على سلوك المستهلك الصناعي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتقنيات تنشيط المبيعات ، سلوك المستهلك ، المزيج الترويجيen_US
dc.titleتنشيط المبيعات وتأثيرها على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى العوينات ، تبسةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.074.pdf52,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.