Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/927
Title: دور التسويق الإلكتروني في تنشيط القطاع السياحي
Other Titles: دراسة حالة المركب المعدني "حمام أولاد علي- بوشهرين"
Authors: سفرجلة منال, بن هارون دلال
Keywords: تكنولوجيا المعلومات - التسويق الإلكتروني - القطاع السياحي
Issue Date: 2018
Abstract: إن الانتشار الواسع في استخدام تقنية تكنولوجيا المعلومات والاتصال تحولت من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى أحد الركائز المهمة في مجال التسويق الإلكتروني، حيث فتحت أفاقا واسعة أمام صناعة السياحة والفنادق. ويعد التسويق الإلكتروني السياحي الأداة الفعالة والبناءة في رسم صورة سياحية جيدة من خلال عرض أهم الخدمات السياحية والفندقية بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال، حيث يتوقف نجاح المؤسسسات السياحية على توفير المعلومات اللازمة والجذابة القادرة على استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/927
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.134.pdf9,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.