Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/927
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسفرجلة منال, بن هارون دلال-
dc.date.accessioned2019-01-30T08:46:06Z-
dc.date.available2019-01-30T08:46:06Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/927-
dc.description.abstractإن الانتشار الواسع في استخدام تقنية تكنولوجيا المعلومات والاتصال تحولت من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى أحد الركائز المهمة في مجال التسويق الإلكتروني، حيث فتحت أفاقا واسعة أمام صناعة السياحة والفنادق. ويعد التسويق الإلكتروني السياحي الأداة الفعالة والبناءة في رسم صورة سياحية جيدة من خلال عرض أهم الخدمات السياحية والفندقية بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال، حيث يتوقف نجاح المؤسسسات السياحية على توفير المعلومات اللازمة والجذابة القادرة على استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات - التسويق الإلكتروني - القطاع السياحيen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في تنشيط القطاع السياحيen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة المركب المعدني "حمام أولاد علي- بوشهرين"en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.134.pdf9,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.