Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9239
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبزاحي سهام, بادي حليمة-
dc.date.accessioned2020-11-09T13:34:34Z-
dc.date.available2020-11-09T13:34:34Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9239-
dc.description.abstractإن مايميز السوق المصرفي هو التغير الدائم وعدم الإستقرار في ظل تعقيدات البيئة الداخلية والخارجية ، هذا ما يحتم على البنوك تحسين أدائها وتبنى ما يضمن لها الديمومة. وتهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة مدى تأثير العولمة الإستهلاكية التي لها عدة أشكال عولمة اقتصادية ، سياسية ، مالية ، ثقافية على الإستراتيجية التسويقية التي من خلالها تحدد المؤسسة الطريقة التي يتم بها تخصيص الموارد وتوزيعها واستخدامها لإشباع حاجات ورغبات المستهلكين وخلق ميزة تنافسية باستخدام التكنولوجيا. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم إجراء مقابلة مع كل الإطارات الموجودة ببنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها وجود تأثير واضح للعولمة الإستهلاكية على الإستراتيجية التسويقية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعولمة الإستهلاكية ،الإستراتيجية التسويقية ، البنوك التجارية ، الإقتصاد الجزائريen_US
dc.titleتأثير العولمة الإستهلاكية على الإستراتيجية التسويقيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADRen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.104.pdf58,16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.