Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9228
Title: دراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونية
Other Titles: دراسة حالة عينة من البنوك الجزائرية
Authors: بوشملة وهيبة, بن ناصر سارة
Keywords: مستهلك ، سلوك المستهلك ، العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ، الخدمات البنكية الإلكترونية
Issue Date: 2015
Abstract: يهدف هذا البحث إلى دراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونية ولقد تبين من خلال هذه الدراسة أن المستهلك يتأثر بمجموعة من العوامل التي تعمل على توجيه قراره الشرائي نحو هذه الخدمات الإلكترونية ، وتتمثل في العوامل النفسية ، الإجتماعية والتسويقية. حيث قمنا بإجراء دراسة ميدانية حللنا من خلالها سلوك عينة من مستهلكي البنوك التجارية ( Badr- Cpa-Bna) بقالمة. ووقفنا على الأسباب أو العوامل التي تحول دون افقبال على هذه الخدمات ، حيث اعتمدنا على الإستبيان كأداة لجمع البيانات وعلى برنامج spss لمعالجتها احصائيا. وقد تبين أن العوامل ( النفسية ، الإجتماعية والتسويقية ) تحول دون اقبال المستهلكين على الخدمات الإلكترونية التي تقدمه البنوك محل الدراسة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9228
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.089.pdf62,33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.