Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9228
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشملة وهيبة, بن ناصر سارة-
dc.date.accessioned2020-11-08T13:13:25Z-
dc.date.available2020-11-08T13:13:25Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9228-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى دراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونية ولقد تبين من خلال هذه الدراسة أن المستهلك يتأثر بمجموعة من العوامل التي تعمل على توجيه قراره الشرائي نحو هذه الخدمات الإلكترونية ، وتتمثل في العوامل النفسية ، الإجتماعية والتسويقية. حيث قمنا بإجراء دراسة ميدانية حللنا من خلالها سلوك عينة من مستهلكي البنوك التجارية ( Badr- Cpa-Bna) بقالمة. ووقفنا على الأسباب أو العوامل التي تحول دون افقبال على هذه الخدمات ، حيث اعتمدنا على الإستبيان كأداة لجمع البيانات وعلى برنامج spss لمعالجتها احصائيا. وقد تبين أن العوامل ( النفسية ، الإجتماعية والتسويقية ) تحول دون اقبال المستهلكين على الخدمات الإلكترونية التي تقدمه البنوك محل الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمستهلك ، سلوك المستهلك ، العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ، الخدمات البنكية الإلكترونيةen_US
dc.titleدراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة عينة من البنوك الجزائريةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.089.pdf62,33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.