Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9227
Title: واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدمية الجزائرية
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة
Authors: غول ياسمينة, مكناسي مريم
Keywords: التسويق الإلكتروني ، تقنيات الإتصال ، الخدمات
Issue Date: 2015
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى تبيان الأثر الذي يفرزه التسويق الإلكتروني وكذا معرفة التقنيات الإتصالية المهمة المطبقة لدى المؤسسات الجزائرية الخدمية حيث يتم التركيز على وسائل الإتصالات التسويقية باعتبارها الأكثر تأثر بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات والإتصال وهي الأنسب للوصول إلى شرائح أوسع من الزبائن ، التي يتم التوصل إليها من خلال توفير قاعدة بيانات واسعة وما توفره لها من مستجدات عن بيئة المؤسسة والتكيف معها. ومن خلال الدراسة الميدانية المجرات توضح لنا أن الوكالة التجارية موبيليس ، قالمة لاتمارس التسويق الإلكتروني بالشكل الكافي.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9227
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.088.pdf37,46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.